القليوبى يتقدم باستقالته من الهيئة العليا لحزب العدل

on الخميس، 28 يونيو 2012

القليوبى يتقدم باستقالته من الهيئة العليا لحزب العدل
القليوبى يتقدم باستقالته من الهيئة العليا لحزب العدل
تقدم الدكتور مهندس جمال القليوبى عضو اللجنة العليا لحزب العدل باستقالته من الحزب، معللا ذلك بأنه ينأى بنفسه بعيدا عن التلون الشخصى والسياسى فى هذا الوقت الراهن من تاريخ مصر.

وعبر القليوبى الذى يشغل منصب رئيس لجنة البترول والطاقة بالحزب فى استقالته التى تقدم بها اليوم عن شكره لـ"هشام أكرم رئيس الحزب" لتقديمه العون والمؤازرة له فضلا عن اهتمامه بمصالح الدولة فى هذا الوقت الحرج من تاريخ البلاد.

وفى تصريح خاص لليوم السابع، قال جمال القليوبى إنه فضل تقديم استقالته وأصر عليها حيث قبلها رئيس الحزب، موضحا أنه فضل الاستقالة بعدما تأكد من وجود عدد غير قليل من الشخصيات فى كثير من المواقع السياسية والحزبية على مستوى مصر يدعون حب الوطن رغم أنهم يقدمون المصلحة الشخصية على هموم الوطن ومصلحته العليا وذلك بهدف تحقيق مكاسب فى وقت يحتاج إلى تضافر الجهود، ونبذ الخلافات للخروج بمصر من هذه المرحلة الصعبة وتحقيق أهداف ثورة يناير.

يذكر أن القليوبى يعد أحد خبراء البترول فى مصر ويقوم بالتدريس فى عدد من الجامعات المصرية، وخاض انتخابات مجلس الشعب الماضية عقب الثورة على قائمة حزب العدل ببنى سويف مسقط رأسه ولم يحالفه الحظ بعد منافسة قوية مع قوائم الأحزاب الأخرى. 
......................

0 التعليقات:

إرسال تعليق